مع ترقب بيانات التضخم في الولايات المتحدة، الدولار الأمريكي/الين الياباني في وضع يشير إلى المزيد من الارتفاع

يظهر الدولار الأمريكي/الين الياباني استعادة سريعة بعد هبوط في تداولات الولايات المتحدة، استعدادًا لدفعة جديدة للارتفاع

شهد الزوج هبوطًا ملحوظًا في تداولات الولايات المتحدة يوم أمس، حيث انخفضت بسرعة من ما يقرب من 151.90 إلى 151.20 قبل أن يتدخل المشترين مرة أخرى، كانت الاستعادة سريعة، حيث استقرت الأسعار حينها في نطاق 151.50 إلى 151.70، وهو المستوى الذي نتداول عنده الآن قبل تداولات الصباح الأوروبي اليوم. إذاً ما القادم الذي يحمله لنا الزوج الدولار/الين؟

أما النظرة الشاملة للزوج فتشير إلى استمرار الزخم في الإشارة إلى اتجاه صاعد للزوج، وذلك على الرغم من أن المراكز الطويلة تكون قد تراكمت في الوقت الحالي. العوامل الأساسية نفسها التي دفعت زوج الدولار/الين للارتفاع لمعظم هذا العام ما زالت سارية.

قد لا يكون الاحتياطي الفيدرالي قد فرض مزيد من الشدة، ولكن انخراط سوق السندات (ارتفاع العوائد) كانت محفزًا رئيسيًا لدعم الزوج. بالإضافة إلى أن البنك المركزي الياباني لا يزال يخيب آمال السوق مرة بعد مرة طوال العام، كما حدث آخرها هنا.

العقبة الرئيسية التالية الآن للزوج هي قرب مستوى 152.00، حيث توقفت الأسعار العام الماضي عندما تدخل البنك المركزي الياباني للتدخل، لكن مع تخفيف طوق الشدة في طوكيو عند مستوى 150.00، لا أعتقد أن مستوى الرقم المذكور أعلاه سيكون عائقًا كبيرًا. بدلاً من ذلك، سأتطلع نحو مستوى 155.00 كمستوى محتمل للتدخل من قبل المسؤولين اليابانيين التالي.

كل ما يحتاجه الآن المتداولون هو المحفز التالي، ويمكن أن نحصل على ذلك من بيانات التضخم في الولايات المتحدة في وقت لاحق اليوم. لذا، ترقبوا ذلك.